29. Waya qawmi la as-alukum AAalayhi malan in ajriya illa AAala Allahi wama ana
bitaridi allatheena amanoo innahum mulaqoo rabbihim walakinnee arakum qawman
29. "And O my people! I ask you for no wealth in return: my reward is from none but
Allah. But I will not drive away (in contempt) those who believe: for verily they are to
meet their Lord, and ye I see are the ignorant ones!
30. Waya qawmi man yansurunee mina Allahi in taradtuhum afala tathakkaroon
30. "And O my people! who would help me against Allah if I drove them away? Will ye
not then take heed?
31. Wala aqoolu lakum AAindee khaza-inu Allahi wala aAAlamu alghayba wala aqoolu
innee malakun wala aqoolu lillatheena tazdaree aAAyunukum lan yu/tiyahumu Allahu
khayran Allahu aAAlamu bima fee anfusihim innee ithan lamina a